أوتو الوكالة الدولية للالكترونيات المحدودةأوتو الوكالة الدولية للالكترونيات المحدودة
فئة الأخبار
أوتو الوكالة الدولية للالكترونيات المحدودة

العنوان: A502، ساحة داوان، منطقة بينغشان، مدينة شنتشن، قوانغدونغ، الصين، 518118
هاتف: + 86-755-28999695
سكايب: mike.niel
موبيل: + 86-13189765636
البريد الإلكتروني: sales@vehicle-dvr.com

أخبار صناعية

التعرف على الوجه راسينغ بسرعة

Source:

عام 2017 هو اندلاع التعرف على الوجه، ويجري الاعتراف هذا الرأي من قبل المزيد من الصناعة. انفجار، ويمكن قراءتها من جانبين، واحد هو نمو شركات التعرف على الوجه، واثنين من الإفراج المكثف للمعلومات التمويل. في يوليو، أكملت تكنولوجيا تانغ جولة 410 مليون $ B التمويل؛ في نهاية أكتوبر، أكملت التكنولوجيا المفتوحة جولة C 460 مليون $ من الاستثمار، في نهاية 11، من التكنولوجيا السحابية أعلنت الانتهاء من 500 مليون يوان من الجولة B التمويل؛ في الشهر نفسه، وقالت مجلة "المالية"، تانغ التكنولوجيا أو 1 مليار 500 مليون يوان للاستثمار في بابا.

في عام 2017، التعرف على الوجه حار وساخن، وأنه ليس من السهل أن يموت. إنها أخطر الأخبار.

رائحة رأس المال هو دائما الأكثر حساسية. يظهر مجال التعرف على الوجه مشهد التمويل قفز، مما يسمح الغرباء لرائحة تقنية التعرف على الوجه "المال". في عام 2017، تسارع الطلب في السوق الإفراج وعززت عائدات السياسة الصناعية لمنظمة العفو الدولية. صناعة التعرف على الوجه دخلت "حارة سريعة". ووفقا لتقرير المسح من معهد بحوث صناعة الاستشراف، ومن المتوقع أن يحافظ على نمو رقمين في السنوات الخمس المقبلة، وسوق حجم تتجاوز 6 مليارات علامة بحلول عام 2022.

"المال التعرف على الوجه الوجه الملك كبير هو ألمع عاصمة العاصمة" زيانغبوبو "في الوقت الحاضر، العديد من الشركات المحلية والأجنبية المعروفة نشطة في تخطيط المجال، بما في ذلك كبير ممثلي هايكانغ هواوي ممثلي المخضرم الأمن، مثل شانغ تانغ، مفتوحة منظمة العفو الدولية لسماع ذلك مرات عديدة يونيكورن، وبات وغيرها من عمالقة الإنترنت، وفيما يتعلق بتنمية السوق، والمنافسة من التعرف على الوجه شرسة على نحو متزايد.

من جولة من مبلغ التمويل عالية، يمكننا أن نسمع خطى سارع من اكتناز الشركة من الحبوب. التعرف على الوجه اندلعت ليلة، لم يذهب أحد للنوم. مع تمويل عام 2017، والتركيز على شركات التعرف على الوجه هو حفر المشاهد التجارية. الذين يمكن أن تتغير إلى يونيكورن من عمالقة الصناعة، يحتاج السوق إلى التحقق منها.

في الوقت الحاضر، ساحة المعركة الرئيسية للاعتراف الوجه هو السلامة والدفاع. التعرف على الوجه وقال أربعة يونيكورن مرارا وتكرارا في المقابلة أن الأمن هو منطقة تخطيط الرئيسية القادمة للشركات.

لماذا التعرف على الوجه بدء الشركات لديها حالة واحدة من الأمن؟ بالإضافة إلى سوق الأمن، فقد كان واضحا تماما أن هناك الكثير من الشركات الاعتراف الوجه في "المرحلة" أسباب أمنية. مدينة آمنة، ومكافحة الأمن العام، ومراقبة سلامة المرور ومشاهد أمنية أخرى لديها طلب كبير على منتجات التعرف على الوجه. في لحظة عالية الوضوح للمراقبة بالفيديو، وتقنية التعرف على الوجه هو جزء مهم من بناء مدينة آمنة. من خلال تقنية التعرف على الوجه وخوارزمية التعلم العميق، يمكن رصد المدينة حفظ بيانات الرصد الفيديو منظم، وتحليل والمعلومات الرئيسية الألغام، وذلك لمنع مقدما. في التطبيق العملي للأمن العام، يمكن التعرف على تقنية التعرف على الوجه مذهلة. في العام الماضي، وقد وفرت جهاز الأمن العام يانيونقانغ أكثر من 1000 القرائن قيمة وأكثر من 200 من الموظفين الرئيسيين. وفي مجال السلامة المرورية، توفر تقنية التعرف على الوجوه طريقة جديدة للتفكير في إدارة "المعبر الصيني". وقد بدأ نظام التعرف على الوجه في شنتشن، جيانان وهلم جرا. أخذ جيانان شهر لالتقاط أكثر من 6000 أنشطة غير قانونية، ومن الواضح أن الضوء الأحمر انخفض.

بالإضافة إلى الأمثلة المذكورة أعلاه، الحضور حارس الحرس والأمن المالي والمجتمع ذكي، مدينة ذكية وغيرها من المجالات، وكلها لديها طلب معين على منتجات التعرف على الوجه. تحقيقا لهذه الغاية، اتخذت العديد من الاعتراف الوجه المبتدئة الأمن كمعركة. ويؤكد المشهد النارى فى معرض شنتشن ايضا اهمية شركات التعرف على الوجوه فى سوق الامن.

وبفضل الدعم الوطني في التوجيه الحكومي، ودعم المشاريع والاستثمار الرأسمالي، فإن مجال التعرف على الوجه تستمر في لعب دور جذب المال في 1-2 سنوات القادمة، والمزيد من رأس المال والتكنولوجيا والشركات سوف سرب في ذلك. في عام 2018، التعرف على الوجه كان مجرد بداية.


اتصل بنا

العنوان: A502، ساحة داوان، منطقة بينغشان، مدينة شنتشن، قوانغدونغ، الصين، 518118
هاتف: + 86-755-28999695
سكايب: mike.niel
موبيل: + 86-13189765636
البريد الإلكتروني: sales@vehicle-dvr.com

Copyright © أوتو الوكالة الدولية للالكترونيات المحدودة